الاتصالات السعودية "الفواتير مفاجآت وأزمات "
الخبر
أزمة جديدة يعيشها عملاء الاتصالات وشركة الاتصالات السعودية بعد صدور فواتيرهم حاملة أرقام خيالية عالية خلال فترة الخدمة المجانية "شكرا " و شهدت مكاتب خدمة العملاء ازدحام شديد واعتراضات على مبالغ الفواتير و حدثت مشادات كلامية بين الموظفين والعملاء الذين تسألوا عن العرض المجاني الذي قدمته الشركة وهل هو تكريم أم تدمير للعميل ، وقد تدخل حراس الأمن لتهدئة الوضع في عدة مكاتب للإشتركات والطريف في ذلك إن عدد من العملاء قاموا برمي شرائحهم على الموظفين وتوجهوا لشركات أخرى
ولم ينتهي الأمر بذلك فقد طالب المشتركين برفع شكوى إلى هيئة حقوق الإنسان للتحقيق فيما تقوم به الشركة من إصدار فواتير عشوائية وأوهام العميل بعروض مجانية من غير حسيب أو رقيب من الجهات المختصة
تعليق :عادي .. عادي .. عادي .. مين عندك ؟ ... هيئة الإتصالات تشتكلي لها ؟؟
الي رفضت العرض بالبداية جملة وتفصيل .. وقبلها رفضت شكوى المواطنين على خطأ حاسب الفواتير وقالت " أرجعو للشركة أو بدلوا مقدم الخدمة " .. أو الشعار المشهور " سدد ثم إشتكي " - وبعدين كلن يدبل على كيفه - المرور بنظام " سدد المخالفة وإلا بدبل عليك كل ثلاثة شهور " ... أقسم لكم بالله إني ما أدري .. ما أردي أخاف تجينا شركة للهواء الي نتنفسه بشار " أدفع وإلا تموت " والبقية تأتي .. ومع أجمل تحية للكل ... لا وشيخ هيئة الإتصالات مسوية معه جريدة النوم لقاء يبرر فيه عدم قبوله للعرض يبدو أنه كان يعلم إنه مطب علشان كذا رفض وجع الراس من أوله ... غنو معي .. يا ليل ... ما أطولك ..
على فكرة في أمريكا رفع مواطن قضية على أحد مزودي خدمة الإنترنت بسبب الإعلان يقول السرعة 7.2 ومع الإسف صارت 6.6 وكسب القضية وتعويض يكفيه للجيل السابع من أولاده ..
تحياتي افراح ودموع
الخبر
أزمة جديدة يعيشها عملاء الاتصالات وشركة الاتصالات السعودية بعد صدور فواتيرهم حاملة أرقام خيالية عالية خلال فترة الخدمة المجانية "شكرا " و شهدت مكاتب خدمة العملاء ازدحام شديد واعتراضات على مبالغ الفواتير و حدثت مشادات كلامية بين الموظفين والعملاء الذين تسألوا عن العرض المجاني الذي قدمته الشركة وهل هو تكريم أم تدمير للعميل ، وقد تدخل حراس الأمن لتهدئة الوضع في عدة مكاتب للإشتركات والطريف في ذلك إن عدد من العملاء قاموا برمي شرائحهم على الموظفين وتوجهوا لشركات أخرى
ولم ينتهي الأمر بذلك فقد طالب المشتركين برفع شكوى إلى هيئة حقوق الإنسان للتحقيق فيما تقوم به الشركة من إصدار فواتير عشوائية وأوهام العميل بعروض مجانية من غير حسيب أو رقيب من الجهات المختصة
تعليق :عادي .. عادي .. عادي .. مين عندك ؟ ... هيئة الإتصالات تشتكلي لها ؟؟
الي رفضت العرض بالبداية جملة وتفصيل .. وقبلها رفضت شكوى المواطنين على خطأ حاسب الفواتير وقالت " أرجعو للشركة أو بدلوا مقدم الخدمة " .. أو الشعار المشهور " سدد ثم إشتكي " - وبعدين كلن يدبل على كيفه - المرور بنظام " سدد المخالفة وإلا بدبل عليك كل ثلاثة شهور " ... أقسم لكم بالله إني ما أدري .. ما أردي أخاف تجينا شركة للهواء الي نتنفسه بشار " أدفع وإلا تموت " والبقية تأتي .. ومع أجمل تحية للكل ... لا وشيخ هيئة الإتصالات مسوية معه جريدة النوم لقاء يبرر فيه عدم قبوله للعرض يبدو أنه كان يعلم إنه مطب علشان كذا رفض وجع الراس من أوله ... غنو معي .. يا ليل ... ما أطولك ..
على فكرة في أمريكا رفع مواطن قضية على أحد مزودي خدمة الإنترنت بسبب الإعلان يقول السرعة 7.2 ومع الإسف صارت 6.6 وكسب القضية وتعويض يكفيه للجيل السابع من أولاده ..
تحياتي افراح ودموع